الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء فصل الشتاء.. وحالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء | بث مباشر

تفصلنا أيام قليلة عن انتهاء فصل الشتاء بشكل رسمي وبداية فصل الربيع، الذي من المفترض أن يبدأ في يوم 21 من شهر مارس الجاري، لذلك كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأيام الباقية حتى نهاية فصل الشتاء.

حالة الطقس خلال الأيام القادمة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون هناك تحسن في حالة الطقس بدايةً من يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر مارس الجاري، حيث سوف ترتفع درجات الحرارة على كافة محافظات الجمهورية، وذلك بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 5 درجات مئوية.

الظواهر الجوية المتوقعة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة عودة ظهور الشبورة المائية في كافة الأنحاء؛ وذلك بالتزامن مع استقرار حالة الطقس وغياب فرص سقوط الأمطار، بحيث تظهر الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى الوجه البحري، بالإضافة إلى مدن القناة والسواحل الشمالية، وذلك اعتبارًا من غدًا الأربعاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري وحتى يوم الإثنين المقبل، ويصاحب ذلك وجود نشاط للرياح على فترات متقطعة.

حالة طقس غدًا الأربعاء

أما عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء 16 مارس، فأوضح خبراء هيئة الأرصا الجوية أن غدًا سوف تتعرض بعض المدن إلى ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، بالإضافة إلى أن الشبورة المائية الكثيفة تكون هي الظاهرة الجوية المؤثرة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يسود غدًا الأربعاء خلال ساعات الليل، حالة من الطقس شديد البرودة وانخفاض درجات الحرارة على كافة محافظات الجمهورية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء