الخميس 11 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تجاهل رفض طعنه بقضية الطيار أبو اليسر.. محمد رمضان يروج لحفله بالسعودية | فيديو

نشر الفنان  محمد رمضان  على حسابه الشخصي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له من الحفل الذي سيشارك به خلال أسابيع، وكتب قائلًا: السبت المقبل الموافق يوم 26 مارس أقوى حفل في جدة وافتتاح الحدث العالمي في فورملا.

محمد رمضان يتجاهل حكم المحكمة

ورأى البعض الفنان محمد رمضان، بمنشوره يتجاهل الرد على حكم محكمة النقض برفض طعنه في قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعدما حُكم عليه سابقًا بدفع تعويض قيمته 6 مليون جنيه.

محكمة النقض ترفض النقض

ورفضت محكمة النقض، في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، الطعن المقدم من قبل الفنان محمد رمضان على قرار المحكمة الاقتصادية، بإلزام الفنان محمد رمضان دفع مبلغ مالي قدره 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وذلك بعد تسببه في أزمة أدت إلى وقفه عن العمل خلال عام 2019، بعدما نشر صور من داخل قمرة القيادة للطائرة.

وطالب المحامي مجدي حلمي، دفاع الطيار أشرف أبو اليسر، بتعويض مالي لموكله بمبلغ 25 مليون جنيه، ولكن قضت المحكمة الاقتصادية في 7 أبريل الماضي بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه.

وألزمت المحكمة الاقتصادية الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ مالي قدره 6 ملايين جنيه للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، تعويضا له عن الأزمة التي تسبب بها الفنان محمد رمضان له في عمله وفصله منه بسبب الصورة التي نشرها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء