الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | طقس معتدل على كفر الشيخ نهارا وشديد البرودة ليلا.. ونشاط الرحلات البحرية بالبحر الأحمر

شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة، الموافق 18 مارس، طقس ربيعي على كافة أنحاء المحافظة، حيث سطوع أشعة الشمس واعتدال درجات الحرارة، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء فصل الشتاء.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن درجات الحرارة اليوم الجمعة في محافظة كفر الشيخ تصل إلى 20 درجة مئوية، فيما تنخفض درجات الحرارة في المساء لتصل إلى 11 درجة مئوية، ويسود طقس شديد البرودة ليلا على كافة أنحاء المحافظة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن محافظة كفر الشيخ ستشهد اليوم طقس معتدل نهارا على كافة أنحاء المحافظة، فيما يسود طقس شديد البرودة ليلا على كافة أنحاء المحافظة، خاصة المناطق الساحلية.

كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الظاهرة الجوية المسيطرة اليوم الجمعة على محافظة كفر الشيخ هي الشبورة المائية، حيث تواجدت الشبورة المائية الكثيفة في الساعات الأولى من صباح اليوم على الطرق والمناطق.

حالة الطقس اليوم في محافظة البحر الأحمر

كما شهدت محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، استقرار في الأحوال الجوية وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة وسطوع الشمس.

ويأتي هذا بعدما سيطرت على المحافظة موجة من الطقس السيئ خلال الأيام الماضية، من انخفاض كبير في درجات الحرارة ونشاط رياح محملة بالأتربة.

وساعدت حالة الجو في خروج أعداد كبيرة من السائحين في رحلات بحرية، حيث انطلقت عدد من الرحلات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط استمتاع السائحين بالجو.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء