الجمعة 12 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شبورة مائية وموجة صقيع.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس بكفر الشيخ | بث مباشر

أكدت نشرة الهيئة العامة للأرصاد الجوية الموجهة إلى محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت الموافق 19 من شهر مارس الجاري، أن هناك نشاطا ملحوظا للرياح سوف تشهده مختلف مدن وأنحاء المحافظة، بالإضافة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة، وذلك اعتبارًا من غد الأحد الموافق 20 من شهر مارس.

شبورة مائية كثيفة في محافظة كفر الشيخ

وأوضحت نشرة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك شبور مائية كثيفة سوف تضرب جميع أنحاء وطرق محافظة كفر الشيخ، ومن أبرز تلك الطرق هو الطريق الدولي الساحلي الذي يربط كفر الشيخ بـ 6 محافظات أخرى، ويقع هذا الطريق بجوار البحر الأبيض المتوسط ويبلغ طوله نحو أكثر من 120 كم تقريبًا.

كما سوف تتعرض الطرق الزراعية التي تربط بين مدن محافظة كفر الشيخ المختلفة، إلى تكون الشبورة المائية الكثيفة، ومن المفترض أن تكون ذروة الشبورة المائية في تمام الساعة الرابعة فجرًا، وسوف تستمر حتى الساعة الثامنة صباحًا، وذلك حسب ما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

تعرض محافظة كفر الشيخ إلى منخفض جوي

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن محافظة كفر الشيخ سوف تتعرض إلى منخفض جوي خلال الساعات القليلة القادمة، إلى جانب عددًا من محافظات الجمهورية الأخرى، وذلك في يوم الإثنين المقبل الموافق 21 من شهر مارس الجاري، مما يؤدي إلى انتشار موجة من الصقيع على جميع الأنحاء.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء