الأحد 04 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد الأمين خلال محاكمته: أنا عاملت الأطفال زي أحفادي وكل الاتهامات ظلم | بث مباشر

شهدت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة رجل الأعمال الشهير محمد الأمين؛ وذلك على خلفية اتهامه بـ الاتجار في البشر وهتك عرض فتيات دار الأيتام المملوكة له بمحافظة بني سويف.

هيئة محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين

وعقدت جلسة محاكمة رجل الأعمال الشهير محمد الأمين في محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين محمد أحمد صبري، وأيمن عبد الخالق، وأمانة سر هاني شحاتة ومجدي شكري.

حديث رجل الأعمال محمد الأمين من خلف الأسوار

وقال رجل الأعمال الشهير محمد الأمين خلال ثاني جلسات محاكمته اليوم الأحد، من خلف الأسوار في محكمة جنايات القاهرة: أنا عاملت الأطفال زي أحفادي تمامًا، والله العظيم كل ما اتُهمت به ظلمًا.

محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين

جدير بالذكر أن المستشار حماد الصاوي، النائب العام، أمر في وقت سابق، بإحالة رجل الأعمال الشهير محمد الأمين إلى محكمة الجنايات؛ وذلك بسبب اتهامه بـ الاتجار في البشر وهتك عرض 7 فتيات بالقوة وتحت التهديد، حيث أنه استغل سلطته ونفوذه عليهن باعتباره مالك دار الأيتام اللاتي يقيمن بها، لذلك أقبل على هتك عرضهن بالقوة وهددهن بأنه سوف يضربهن إذا اعترضن على ما يريده.

وقدم 13 شخصًا شهادتهم التي تؤكد ارتكاب رجل الأعمال محمد الأمين إلى جريمة الاتجار بالبشر، والاعتداء على فتيات دار الأيتام المملوكة له في محافظة بني سويف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء