الأحد 07 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأم المثالية بكفر الشيخ: فقدت زوجي منذ 10 سنوات.. وأكملت رحلتي مع أولاي ورضيت بنصيبي | بث مباشر

فازت السيدة رباب عبد الحي عوض، بـ المركز الأول على مستوى محافظة كفر الشيخ، والمركز السادس على مستوى محافظات الجمهورية في مسابقة الأم المثالية، وذلك بعدما كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد 20 من شهر مارس الجاري، أسماء الفائزات في المسابقة.

 

قصة كفاح السيدة الحاصلة على لقب الأم المثالية في محافظة كفر الشيخ

وقالت السيدة رباب عبد الحي عوض، الحاصلة على لقب الأم المثالية في محافظة كفر الشيخ، إن زوجها توفي منذ 10 أعوام، وكانت ابنتها الكبرى تدرس في كلية الطب البيطري، وابنتها الثانية كانت تدرس بالصف الأول الثاني، أما ابنها الثالث فكان يدرس بالصف الثاني الإعدادي.

وأضافت السيدة رباب عبد الحي عوض، الحاصلة على لقب الأم المثالية في محافظة كفر الشيخ، أنها استكملت مسيرة كفاحها مع زوجها بعد وفاته من أجل تربية أبنائها بشكل سليم وصحيح.

وأوضحت أن زوجها كان يعاني من العديد من المشاكل والأزمات الصحية، وخاصةً قبل وفاته بـ عام واحد، لذلك فإنه كان يأخذ عدد كبير من الأدوية من أجل علاجه، ولكن تلك الأدوية أحدثت له فشل كبدي وأدى إلى وفاته.

وتابعت السيدة رباب عبد الحي عوض، الحاصلة على لقب الأم المثالية في محافظة كفر الشيخ قائلة: بفضل ربنا وتوفيقه قبل كل شيئ؛ قدرت إني أكمل الرحلة مع أولادي، وطبعًا كانت بتقابلني صعوبات كتيرة بس ربنا كان بيوفقني، وأنا الحمدلله راضية باللي ربنا قسمهولي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء