الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد حصولها على جائزة الأم المثالية بمحافظة الأقصر.. السيدة صفاء للمسؤولين: بنتي طالعة الأولى على دفعتها ونفسها تتعين في النيابة | بث مباشر

حازت السيدة صفاء صابر ابنة محافظة الأقصر، على جائزة الأم المثالية بالمحافظة، وذلك بعد أن تم اخيارها في إحدى المسابقات التي كانت قد نظمتها وزارة التضامن الاجتماعي مؤخرا، تزامنا مع  اقتراب عيد الأم والذي يأتي كل عام في يوم 21 مارس.
وروت السيدة صفاء صابر الحائزة على جائزة الأم المثالية بمحافظة الأقصر، قصة حياتها وكفاحها في تربية أبنائها بعد وفاة زوجها وقالت: تزوجت من زوجي في فترة التسعينات وأنجبت طفلي الأول وانتقلت معه للعيش بمحافظة الإسماعيلية نظرا لطبيعة عمله، تاركا محافظة الأقصر التي كنت قد تربيت ونشأت بها.
وفي حديثها عن زوجها قالت السيدة صفاء: زوجي كان يعمل مأمور ضرائب عقارية بمحافظة الإسماعيلية لكن لم يمضي عدة سنوات من اغترابنا بمحافظة الإسماعيلية ليشتد عليه المرض ويفارق الحياه تاركا لي بنتين وولد وهم: فاطمة وأسماء وعبدالرحمن.
وعن حياتها بعد وفاة زوجها قالت السيدة صفاء: بعد وفاة زوجي اضطررت إلى مغادرة الإسماعيلية والعودة لمسقط رأسي محافظة الأقصر لكي أستطع أن أربي أطفالي الصغار بين أقاربهم وأحبابهم.
واستكملت السيدة صفاء حديثها عن رحلة تربية أطفالها وقالت: لم أكل جهدا في تربية أبنائي وكنت أعتمد على مرتب الوظيفة في الإنفاق على مصاريف المنزل.
وحول مؤهلات الأسرة العلمية قالت السيدة صفاء: مؤهلي العلمي بكالوريوس  خدمة اجتماعية، ومؤهل ابنتي فاطمة بكالوريوس علوم، ومؤهل ابني عبدالرحمن بكالوريوس علوم، أما ابنتي أسما فحاصلة على ليسانس شريعة وقانون.

واختتمت السيدة صفاء حديثها مطالبا المسؤولين بتعيين ابنتها أسماء الحاصلة على المركز الأول ضمن أوائل دفعتها لكلية الشريعة والقانون، بهيئة النيابة الإدارية.