الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بوكيه ممبار وحمام.. أغرب هدايا عيد الأم بالغردقة

طرحت الشيف هدير، من الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، فكرة جديدة للاحتفال بعيد الأم، بالتزامن مع احتفال المواطنين اليوم بعيد الأم.

وتتلخص فكرة الشيف هدير في إعداد بوكيه حمام وممبار، بدلا من بوكيه الورد، وتقديمه للأمهات في عيدهن، تعبيرا عن تقدير جهودهن، وتعد هذه من أغرب الهدايا في عيد الأم.

الشيف هدير تروي بدايات فكرتها

وقالت الشيف هدير إنها رأت الفكرة على الإنترنت، ومن ثم بدأت الترويج لها في منطقتها، وبالفعل لاقت قبولا من جانب المواطنين، سواء المخطوبين أو المتزوجين، حيث كانوا يتبادلون هدايا بوكيه الممبار والحمام فيما بينهم.

وأضافت الشيف هدير أن فكرة تقديم بوكيه الممبار والحمام كهدية للأمهات في عيد الأم، بدأت عندما طلب منها أحد الأشخاص هذا البوكيه لتقديمه لوالدته، ومن ثم انتشرت الفكرة بين الجميع وأصبحوا يطلبونها منها كثيرا.

وأشارت الشيف هدير إلى أن الأمر لا يأخذ منها وقتا كثيرا، مشيرة إلى أنها تعد الأكل وتستخدم مواد طبيعية وخضار لتزيينه، وكل شيء تستخدمه صحي وطبيعي.

كما أوضحت الشيف هدير أن بداية مشروعها كان بعد أزمة فيروس كورونا، حيث قامت بإنشاء جروب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تعرض فيه أفكارها والأكلات التي تقدمها، موضحة أنها لا تقتصر على بوكيه الممبار والحمام فقط، بل تعد الحلويات أيضا، ومنها التورتة، الأمر الذي يسهل الأمر على المتابعين، فيطلبون الحلو والحادق من مكان واحد، مشيرة إلى أنها بالإضافة إلى موهبتها أخذت العديد من الكورسات لتتمكن من الاحتراف في تقديم هذه الأكلات والإبداع فيها.