الخميس 18 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | محامي محمد الأمين: إحدى الضحايا اعترفت بأنها فقدت عذريتها على يد عمها وليس بسبب موكلي

قال الدكتور محمد أبو شقة، محامي محمد الأمين، رجل الأعمال المتهم في قضية هتك عرض فتيات في دار الأيدي الأمينة ببني سويف المملوكة للمتهم، إنه يَثبت بالتقارير أن إحدى الفتيات المجني عليهن، كانت تتعاطى المواد المخدرة، وكانت على علاقة مع تاجر مخدرات في الغردقة، وكان يصطحبها ومن ثم انغمست في هذه الدائرة، حتى أصبحت سيئة الخلق.

وأضاف محامي محمد الأمين، خلال مرافعته أمام المحكمة، أن التقرير الذي أُعد عن الفتاة يكشف أيضا أنها انغمرت في الجنس غير الآمن وتعرضت للتحرش.

واستكمل محامي محمد الأمين بأن الفتاة اعترفت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي سابقا من قبل عمها، ومرة ثانية من قبل صاحب العمل، أي أنها فقدت العذرية سابقا، وليس بسبب انتهاك محمد الأمين عرضها.

كما أشار محامي محمد الأمين إلى أن موكله أنقذ الفتيات من التشرد، ومن الانحراف الجنسي والسلوك السيئ الذي كانوا يخوضون فيه، وعمل على تعليمهن وتقويم سلوكهن.

محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين

وعقدت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، جلسة لاستماع أقوال الشهود في قضية محمد الأمين، رجل الأعمال المتهم بهتك عرض فتيات في دار الأيدي الأمينة في بني سويف المملوكة له.

واستمعت هيئة المحكمة خلال الجلسة إلى كلام إحدى الشاهدات التي أكدت أن الفتيات لم يتشكين من محمد الأمين مطلقا، وأنهن كن ينادونه بابا، مشيرة إلى أنها لم تصلها شكوى واحدة من الفتيات ضدة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء