الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عباس أبو الحسن ينتقد مدحت شلبي: أسلوبك فظّ وأقرب لردح الولايا | فيديو

انتقد الفنان عباس أبو الحسن أسلوب المعلق الصوتي مدحت شلبي، في مباراة مصر والسنغال، موضحًا أن التعليق لم ينل إعجابه، مشيرًا إلى أن أسلوب مدحت شلبي خلال مباراة مصر والسنغال كان مبالغ فيه.

وأكد عباس خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه لا يفضل مشاهدة مباريات الكرة المحلية وأنها كانت تجربة غير مرضية بالنسبة له، قائلًا: إنها كانت محاولة خاطئة والسبب في تنفيره من مباراة مصر والسنغال هو التعليق على المباراة، والذي قام به مدحت شلبي. 

وأوضح الفنان عباس، أن معلق المباراة استخدم ألفاظًا غير لائقة وصفها بالسوقية والمتدنية، قائلًا: في معلق يقول يلا يا فلان ورينا المهارة واللطافة والقطايف والحلويات.. موضحًا أنه لم يحدث ذلك بالتعليق على المباريات منذ 40 عامًا وأن المعلقين بالماضي كان يستخدمون الأسلوب الراقي في التعليق، أسلوبك فظ وأقرب لردح الولايا.

كما أظهر الفنان عباس أبو الحسن، أسفه للمنتحب المصري على عدم قدرته مشاهدة المباراة حتى نهايتها، وذلك لما أصابه من صداع، متمنيا الفوز للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي ستُقام في قطر هذا العام.

فوز المنتخب المصري على نظيره السنغالي أمس

وكانت مباراة أمس بمثابة الفوز الأول لمصر على السنغال بعد غياب 16 عاما، لما شهده من خسارة في آخر ثلاث مباريات جمعت منتخب الفراعنة بنظيره السنغالي، ولكن حقق الفراعنة الفوز على نظيره السنغالي بهدف نظيف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء