الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مرتضى منصور يقدم واجب العزاء في رجائي عطية نقيب المحامين | بث مباشر

بدأ عزاء رجائي عطية، نقيب المحامين، منذ قليل اليوم الاثنين الموافق 28 من شهر مارس الجاري، وذلك في فيلا إبراهيم كامل المجاورة لـ مسجد عمر مكرم في منطقة التحرير، عقب قرار إلغاء إقامة العزاء به.

وحرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على حضور عزاء رجائي عطية، نقيب المحامين؛ وذلك من أجل تقديم واجب العزاء إلى أفراد أسرته.

توافد الحضور على عزاء رجائي عطية

وتوافد عدد من المسئولين والشخصيات العامة على عزاء الفقيد رجائي عطية، نقيب المحامين، وكان من أبرزهم مندوب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المحامي الكبير فريد الديب، وفتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق.

وفاة رجائي عطية

وكان الفقيد رجائي عطية، نقيب المحامين، قد رحل عن عالمنا في يوم السبت الماضي الموافق 26 من شهر مارس الجاري، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا؛ وذلك كان بعد تعرضه إلى أزمة صحية مفاجئة أدت إلى سقوطه مغشيًا عليه أثناء وجوده داخل محكمة جنوب الجيزة.

وأوضحت المصادر أن رجائي عطية، نقيب المحامين، كان حضر إلى محكمة جنوب الجيزة في صباح يوم السبت الماضي؛ وذلك من أجل أن يدافع عن محامي شمال الجيزة في إحدى القضايا الخاصة بهم، إلا أنه سقط مغشيًا عليه قبل أن يبدأ مرافعته، وحاول المحامون الموجودون في القاعة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء