الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحبة فيديو كابينة الاستاد: أكلنا محشي وإحنا بنتفرج على الماتش.. وهنتعادل مع السنغال انهاردة | فيديو

انتشرت حالة من الجدل بسبب البلوجر المصرية ياسمين عياد، والتي نشرت مقطع فيديو يوم الجمعة الماضي الموافق 25 من شهر مارس الجاري، بعد حضورها لـ مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، ونظيره السنغال، في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ورصد مقطع الفيديو الذي نشرته البلوجر ياسمين عياد، بعض اللقطات لها، هي وأفراد أسرتها، أثناء تواجدهم في الكابينة الفاخرة في ستاد القاهرة الدولي، من أجل متابعة مباراة منتخب مصر مع نظيره السنغال، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

حديث البلوجر ياسمين عياد عن كواليس مقطع الفيديو

وتحدثت ياسمين عياد عن درجة الـ VIP في كابينة ستاد القاهرة الدولي، بالإضافة إلى أنواع الأطعمة والوجبات التي كانت موجودة داخل الكابينة، التي حضرت من خلالها المباراة مع أفراد أسرتها، وهو ما أثار حالة من الجدل والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت البلوجر ياسمين عياد، إنها حجزت كابينة هي وأفراد أسرتها، وكانت تطل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، من أجل متابعة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب السنغال.

وتابعت حديثها قائلة: أكلنا في الكابينة محشي وفراخ وسمبوسك، بس بالنسبة للمقولة اللي بتقول إن الستات ملهاش في الكورة، وليها بس في المطبخ، ده غلط طبعًا.

وأضافت البلوجر ياسمين عياد، أنها تتوقع أن تنتهي مباراة اليوم بين منتخب مصر ونظيره السنغال بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وسيحرز محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ولاعب فريق ليفربول، هدف المباراة اليوم مثل المباراة السابقة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء