الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جيران محمد الشناوي: هيبقى نجم مباراة النهاردة.. وعايزينه يفرح الشعب كله | فيديو

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، نظيره منتخب السنغال، وذلك في المباراة المقرر لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بالتوقيت المحلي للقاهرة، والتي تأتي في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقرر لها في قطر 2022.

توقعات جيران محمد الشناوي لمباراة منتخب مصر اليوم

ويضع جيران محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر وفريق النادي الأهلي، آمالهم في مباراة منتخب مصر اليوم أمام السنغال، على تألق الحارس ودوره الكبير الذي سوف يساهم في فوز المنتخب.

وقال أحد جيران محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر وفريق النادي الأهلي، إنه يتمنى أن يفوز منتخب مصر في مباراته اليوم أمام نظيره منتخب السنغال، مضيفًا: بنتمنى إن الشناوي ابن بلدنا اللي إحنا بنحبه جدًا يكون موفق النهاردة ويبقى سد منيع أمام الهجوم السنغالي، وكلنا ثقة في لاعبي المنتخب وإن شاء الله هيرفعوا راسنا.

وأضاف جار آخر للحارس محمد الشناوي قائلًا: كابتن الشناوي دايمًا رافع راسنا لأنه حارس كبير ومن أحسن الحراس في العالم كله مش مصر بس، وإن شاء الله هيبقى نجم مباراة النهاردة.

وأشاد أحد جيران محمد الشناوي بأخلاقه الحميدة الطيبة مثله مثل أفراد أسرته، مشيرًا إلى أنه يعتبره من أحسن اللاعبين في العالم بأجمعه، بالإضافة إلى أنه يتمنى فوز منتخب مصر في مباراة اليوم على نظيره منتخب السنغال من أجل ادخال الفرحة على قلوب كافة المصريين، وقال: عايزين الشناوي يفرحنا النهاردة ويفرح الشعب كله.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء