الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد صلاح يلوح بالاعتزال: كان ليا الشرف إني لعبت معاكم سواء موجود في المستقبل أو لا | فيديو

وجه الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، الشكر لجميع بعثة المنتحب المصري لكرة القدم على ما بذلوه من جهد كبير وأداء مشرف خلال مواجهة السنغال ضمن المباراة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، لافتًا إلى أن الجميع حزين من عدم التأهل.

وزير الشباب والرياضة يؤازر لاعبي المنتخب 

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال مؤازرة بعثة المنتخب المصري لكرة القدم عقِب المباراة قائلًا: اللي حصل حصل خلاص واحنا بنفكر في اللي جاي.. انتو اديتو بشكل مشرف. 

وطالب وزير الشباب والرياضة، من لاعبي المنتخب توجيه رسائل للجماهير المصرية بعدم الغضب أو الحزن على عدم التأهل، مؤكدًا أن المنتخب يلقى دعمًا كبيرًا من أجل البطولات القادمة.

من جانبه، قال اللاعب محمد النني، إن من حق لاعبي المنتخب الحزن على الخسارة وعدم التأهل لكأس العالم لأنه حلم أي لاعب كرة، مؤكدًا أن لاعبي المنتخب سيسعون خلال الفترة المقبلة للسعي من أجل تحقيق النصر في البطولات المقبلة.

وأكد النجم محمد صلاح، أنه فخور باللعب مع جميع لاعبي الفريق المصري خاصة وأنهم قدموا الكثير خلال المباريات التي لعبوها، قائلًا: فخور إني لعبت معاكم.. انتو من أرجل الناس اللي لعبت معاهم.. كان شرف ليا إني لعبت معاكم سواء أنا موجود أو مش موجود..  ليقاطعه وزير الرياضة قائلًا: منتخب مصر موجود بكم.

يُذكر أن المنتخب السنغالي تأهل لكأس العالم والذي يتم إقامته بقطر 2022، بعدما فاز على المنتخب المصري في المباراة التي جرت بينهما بالسنغال، بضربات الترجيح وذلك عقِب انتهاء الوقت الشوط الإضافي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء