الجمعة 12 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مرتضى منصور: لن أسمح لسيدة تدخل النادي بملابس خليعة لأني راعي وربنا هيسألني يوم القيامة |بث مباشر

تحدث المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، عن أزمة السيدة صاحبة الشعر الأحمر، والتي قرر سحب عضوية النادي منها، مؤكدًا بأنه لن يسمح لأي سيدة أو فتاة ترتدي ملابس خليعة بدخول النادي.

مرتضى منصور وسيدة الشعر الأحمر

وأكد مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده بالصالة المغطاة بالنادي، أنه سيتم منع أي شاب شعره طويل من دخول النادي قائلًا: مش هسمح بدخول سيدة للنادي بملابس خليعة.. لأني راعي ومسؤول عن النادي.. وربنا هيسألني يوم القيامة.. أنا بخاف من ربنا اللي هيسألني يوم القيامة.. وانتو كمان خافوا من ربنا.. أنا عمري ما شربت خمرة ولا بيرة ولا زنيت.

وقال  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن زوجة موسيماني تفاوضت مع الزمالك لتولي تدريب الفريق، وهناك حكم صدر من قبل ضد موسيماني بأنه هرب من ناديه لتدريب الأهلي، مضيفًا أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، أضاع على الزمالك أسهل بطولتي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن اللاعب كهربا تمت إعارته من الزمالك مرتين، بنحو 80 أو 90 مليون جنيه، وحقق النادي مكاسب كثيرة من وراء اللاعب، وعقده مع النادي البرتغالي كان لمدة أسبوع فقط.

ووجه مرتضى منصور، رسالة شديدة اللهجة للاعب كهربا، بأن الزمالك سيحصل على مستحقاته منه، من خلال الحجز عليه بمستند ناد مدين لدى الغير، وسيلعب مجانا دون أي مقابل، كما أنه سيحجز على خزنة أي نادي يلعب فيه كهربا، مؤكدًا أنه سيلعب بالمجان طول عمره للزمالك، وسيلجأ إلى الاتحاد الدولي لإيقافه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء