الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طيار الرؤساء: مبارك قالي بعد ثورة يناير لو أنا حرامي وكان معايا 90 مليار كنت خدتهم ومشيت بس فضلت موجود| فيديو

قال اللواء أبو بكر حامد، طيار الرؤساء، إن علاقته بالرئيس السابق الراحل محمد حسني مبارك بدأت في عام 1977، وحينها كان يسافر معه في مأموريات يكلفه بها الرئيس السابق الراحل محمد أنور السادات.

زيارة طيار الرؤساء للرئيس الراحل مبارك بعد ثورة يناير

وأضاف اللواء أبو بكر حامد، طيار الرؤساء، أنه لا ينسى أنه كان جنديًّا من جنود مصر تحت قيادة الرئيس الراحل محمد حسن مبارك، مشيرًا إلى أنه أجرى زيارة له في مستشفى المعادي بعد أحداث ثورة 25 يناير في عام 2011.

وتابع طيار الرؤساء حديثه، قائلًا: لما دخلت على الرئيس محمد حسني مبارك الأوضة بتاعته في المستشفى؛ لقيت وِشُّه كبر أوي وعجِّز في مدة قصيرة جدًا، وقولتله ماتزعلش، ده اختبار من ربنا، أنت حطيت ناس حواليك مايستاهلوش، قالي: أنا حرامي الـ 90 مليار؟، طب فين هما؟، ده لو أنا حرامي؛ كنت خدتهم ومشيت.

وأوضح اللواء أبو بكر حامد، أنه يرى أن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك كان لا بد أن يتخلى عن الرئاسة منذ فترة طويلة، وهذا ما أخبره به، لافتًا إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين كانوا ينصحونه بأن عليه أن يترك رئاسة الجمهورية.

وأضاف اللواء أبو بكر حامد، طيار الرؤساء، أن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، له فضل كبير في نصر 6 أكتوبر؛ وذلك على الرغم من تدمير معظم المطارات المصرية في حرب 1967.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء