الخميس 22 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدتها كانت هتموت.. اندلاع حريق ضخم بمنزل الإعلامية ياسمين الخطيب | فيديو

نشِب حريق هائل بمنزل  الإعلامية ياسمين الخطيب، وأدى لحرق المطبخ بالكامل، وكاد يتسبب الحريق في مصرع والدتها لكن العناية الإلهية أنقذتها من الحريق.

حريق بمنزل ياسمين الخطيب 

ونشرت الإعلامية ياسمين الخطيب منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة من خلاله: الحمد لله على كل شيء.. المطبخ اتحرق، وكدت أخسر أمي.

ووجهت الإعلامية ياسمين الخطيب الشكر لرجال الحماية المدنية وجيرانها وأصدقائها على سرعة الاستجابة والتدخل السريع لإخماد الحريق وكتبت قائلة: شكرًا للجيران اللي ساعدونا، والأصدقاء اللي تواجدوا في ثوان، شكرًا لكل اللي وقفوا جنبي.. وشكرًا للحماية المدنية على سرعة الاستجابة.. ربنا يحفظ أحبائنا.

وفور وقوع الحادث انتقلت قوات الحماية المدنية إلى منزل الإعلامية ياسمين الخطيب، ونجحت في إخماد النيران بمعاونة الجيران، ونجحوا في عدم انتقال النيران إلى أرجاء أخرى من المنزل.

في سياق منفصل، نشرت ياسمين الخطيب فيديو يوثق لحظة المشاجرة بالمدرسة الدولية المقيد بها نجلها، وكتبت تعليقا عبر صفحتها الشخصية فيسبوك: فيديو مفزع، باعتهولي ابني من خناقة حصلت من شوية في مدرسته.. التلاميذ ضربوا بعض وضربوا المدرسين.. إدارة المدرسة فقدت السيطرة تماما، والإدارة أبلغت الشرطة.. واللي وقفت المجزرة.

وتابعت ياسمين  الخطيب أن هناك بعض الطلاب صوّروا الواقعة: الإدارة أجبرت الطالبات اللي صوروا الواقعة على تفتيش مُوبايلاتهم وحذف الفيديوز اللي كانت اتسربت بالفعل.. الأحداث دي يا سادة في مدرسة لغات إنترناشونال.. مصاريفها بالشيء الفلاني.