الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضربه بالقلم.. رئيس شركة يصفع عاملا لمطالبته بزيادة الراتب | فيديو

تجمهر عدد من عمال  شركة مضارب دمياط وبلقاس، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، للمطالبة بالحصول على الحوافز المالية وتطبيق الحد الأدنى للأجور الذي وجه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بزيادته إلى 2700 جنيه كحد أدنى.

صفع عامل بشركة مضارب دمياط

ومنع العمال المتجمهرون إبراهيم شعيشع، العضو المنتدب المالي والإداري للشركة، من الخروج من الشركة لحين تنفيذ مطالبهم المشروع، لكنه تعدى بالضرب على أحد العمال وسدد له صفعة على وجه، وسجلت كاميرا هاتف أحد العمال ذلك الاعتداء.

وظهر من خلال الفيديو إبراهيم شعيشع، العضو المنتدب لشركة مضارب دمياط وبلقاس، وهو يسدد صفعة لعامل يُدعى علاء علي حسن بمصنع العلف التابع للشركة، وذلك أثناء مطالبته بالحوافز المالية المتعلقة بما يسمى الحافز المقطوع، مع المطالبة أيضا بتطبيق الحد الأدنى للأجور.

وأكد إبراهيم شعيشع، العضو المنتدب لشركة مضارب دمياط وبلقاس، أنه سدد صفعة للعامل رد فعل خاصة وأن العامل دفعه بيده، مشيرًا أن ما حدث منه جاء بشكل لا إرادي كرد فعل بعدما حاول دفعه أكثر من مرة بيده.

وصرح محمد إبراهيم، مدير إنتاج مصنع أعلاف شربين التابعة لشركة مضارب دمياط وبلقاس، أن صفع العامل غير مقبول، وتجمهر العمال من أجل تطبيق ما يسمى بالحافز المقطوع، وتطبيق الحد الأدنى للأجور، لافتًا إلى أن مرتبات العاملين في الشركة تتراوح ما بين 1200 حتى 2500 جنيه.