السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| مصرع شخص على يد زوج ابنته بسبب خلافات مادية بفيصل

شهدت منطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، وتحديدا شارع الزهور، جريمة ارتكبها أحد الأشخاص بحق والدة زوجته وجد أولاده، وذلك بعد أن استولى على أمواله وتهجم على منزله أكثر من مرة، محاولا إرهاب الأسرة للتنازل عن حقهم.

 

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة لعدة شهور، حيث قرر المتهم كريم ووالده علاء البدء في عمل مشرع يدر دخلا ماديا واتفقوا على أن يكون الضحية شركا لهم بالنصف، وبعد بدء المشروع قام المتهم ووالده بالاستيلاء على كافة أرباح المطعم، وعندما طالبهم الضحية بحقه في الأرباح قام والد المتهم بتوقيع إيصال أمانة وإعطائه للضحية متوعده بسداده في موعد.

ومرت شهور ولم يتلقى الضحية أي جزء من حقوقه وعندما طالب زوج بنته (المتهم) بحقوقه المالية التي توعد بها والده له، لم يلق سوى السب والقذف أمام الملا في الشوارع، كما قام بضرب زوجته في المنزل مما دفعها الأمر لترك المنزل والذهاب إلى منزل والدها لتعيش معه.

 

ليلة وقوع الجريمة

وحول ليلة وقوع الجريمة، تلقى الضحية اتصالا هاتفيا من زوج ابنته الذي أخبر بأنه أعد له مبلغ مالي قدره 25 ألف جنيه من أصل 50 ألف جنيه، وتوعده بلقاء حر لتصفية النفوس على إحدى المقاهي، إلى أن ظفر به وهو وعائلته وقاموا بقتله.

وروى زوج نجلة الضحية وعديل المتهم كواليس مقتل والد زوجته على عديله وقال: أخبرني الضحية بأن سيلتقي المتهم لإعطائه جزء من الأموال وطلب مني أن أحضر مه لقائهم فلبيت طلبه وقمت بالفعل بالذهاب معه على المقهى للقاء كريم، لكن تفاجأنا بقدوم المتهم وخاله وأخوته ووالده، نشبت عدة خلافات أثناء الجلسة وانتهت بمشاجرة معهم.

وعن لحظة قتل الضحية قال زوج نجلة المتهم: عندما عدنا إلى المنزل تفاجأنا بوجود كريم ووالده أمام منزل الضحية بصحبة عدد كبير من الأفراد وقاموا بالاعتداء علينا وضرب الضحية بقطعة رخام على رأسه أدت إلى مصرعه.