الثلاثاء 05 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بالشوم وكلاب الحراسة.. تاجر مخدرات يعتدي على جيرانه بعد رفضهم مساعدته

تعرضت إحدى أسر قرية بشتيل التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، لواقعة اعتداء وضرب وتشهير من قبل جيرانهم الجدد بالمنزل، وذلك بعد أن اكتشفوا ممارستهم لأنشطة غير شرعية، وحيازتهم المواد المخدرة بصفة دائمة داخل المنزل.

تفاصيل الواقعة

وروت السيدة أم مصطفى تفاصل الجريمة التي ارتكبها  جيرانها بحقها، وقالت: منذ فترة زمنية استأجر المتهم الشقة العلوية لشقتنا، وكانت تربطنا بهم علاقة جيرة طيبة وفي ذات المرات اكتشفنا أنهم تجار مخدرات، فتجنبناهم وقطعنا علاقتنا بهم فور تأكدنا من الواقعة.

وعن واقعة الاعتداء قالت السيدة أم مصطفى: في ذات المرات طلب مِنيّ المتهم أن يخبئ مواد مخدرة بشقتي لعلمه بحملة أمنية ستداهم شقته بعد دقائق، فرفضت أن أضع المخدرات بشقتي، وكانت هنا نقطة لبداية المشكلات معهم ومكثت زوجته في افتعال المشكلات بيننا على سبيل أن نهجر شقتنا لتخلو لهم من بعدنا.

وحول واقعة الاعتداء الأخيرة قالت السيدة أم مصطفى: توجهت بعدة شكاوى إلى الشرطة ضد المتهم وزوجته، وفي الواقعة الأخيرة قُمت بوضع كاميرات أمام باب الشقة ورصدت واقعة الاعتداء التي اصطحب فيها المتهم عدد من البلطجية وحاولوا التهجم علينا بالشوم والأسلحة البيضاء وكلاب الحراسة.

ومن جانبه قال الشاب مصطفى أحد أفراد الأسرة التي تم الاعتداء عليها: المتهم والبلطجية قاموا باقتحام الشقة في غيابنا وسرقة الذهب الخاص بشقيقتي، وسرقة أموالنا الخاصة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قامت زوجة المتهم بالترويج بأن شقتنا شقة دعار عن طريق صور قديمة كانت قد التقطتها لنا مع أقاربنا في زيارتهم لنا، وعندما كانت علاقتنا جيدة معهم قبل معرفتنا بأنهم تجار مخدرات، مؤكدا أن الأشخاص الموجودين بالصور هم من أهله وأقاربه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء