الثلاثاء 09 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | السحب والغيوم تغطي سماء الإسكندرية ومطروح

شهد طقس محافظة مطروح، اليوم الجمعة، انخفاضا في درجات الحرارة وسجلت درجات حرارة المحافظة العظمى 18 درجة، والقرى 14، وغطت سماء المحافظة السحب والغيوم بعد أن شهدت المحافظة استقرارا في الحالة الجوية خلال الفترة الأخيرة.

 

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذر المواطنين من تقلبات الجو

وفي وقت سابق، حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بعدم الانخداع بالتقلبات الجوية وتخفيف الملابس، وأكدت على أن الأجواء ما زالت في المستوى البارد والمستوى الربيعي، ولم تدخل مطلقا للأجواء الصيفية، وشددت الهيئة على كبار السن بضرورة اتباع تعليمات النشرة الجوية، حتى لا تتعرض حياتهم للخطر.

كما شهد طقس محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، حالة من عدم الاستقرار ونشاط لحركة الرياح الباردة، وسجلت درجات حرارة المحافظة العظمى 22 درجة، والصغرى 13 درجة، وذلك بعد أن شهدت أجواء المحافظة ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة خلال الفترة الماضية.

 

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد كشفت في بيان لها، حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، وقالت إن البلاد ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، ليسود طقس حار نهار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على مناطق شمال وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على مناطق سيناء والسواحل الجبلية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء