الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبطي يوزع وجبات السحور على جيرانه بالمنيا: إحنا نسيج وطن واحد ومفيش بينا فرق | فيديو

أقبل المواطن القبطي جرجس فايز، على توزيع وجبات السحور على جيرانه المسلمين في مركز ملوي بمحافظة المنيا؛ وذلك مراعاةً منه للأزمة التي تمر به البلاد خلال الفترة الحالية بسبب ارتفاع أسعار معظم المنتجات والسلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك.

قبطي يوزع وجبات السحور على جيرانه في محافظة المنيا

وقال المواطن القبطي جرجس فايز، إنه على الرغم من ارتفاع أسعار المنتجات والمواد الغذائية ارتفاعًا ملحوظًا في معظم الأسواق المصرية، إلا أنه حرص على توفير وجبات للسحور من أجل توزيعها على جيرانه والمحتاجين طوال شهر رمضان المبارك.

وأضاف المواطن القبطي جرجس فايز، أنه اعتاد على توزيع الوجبات على جيرانه والمحتاجين طوال شهر رمضان المبارك منذ عدة سنوات سابقة، حيث أنه يساهم بكل ما يستطيع به من مجهود وكذلك قدرته المادية.

وأوضح أنهم يتكاتفون معًا قبطي أو مسلم من أجل العمل على توفير وإعداد تلك الوجبات الغذائية، مشيرًا إلى أن هذه تعتبر رسالة لمن يريد أن يفرق بينهما، حيث قال: إحنا مسيحي ومسلم مع بعض كلنا إيد واحدة، وده يوضح للناس كلها إن مافيش فرق بيننا إحنا نسيج وطن واحد مهما كانت الأفكار الضالة اللي عاوزة توقع الوطن مش هتقدر تفرقنا.

وأشار المواطن القبطي جرجس فايز إلى أن مصر سوف تبقى للأبد قوة واحدة ولن يستطيع أحد أن يفرق ما بين المسيحي والمسلم مهما تكاثرت الأقاويل المُعادية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء