الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| حبس 3 صبية في واقعة ضحية الهزار بالإسماعيلية

أمرت جهات التحقيق في محافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الأحد، حبس 3 صبية، تسببوا في وفاة شاب أربعيني بسبب اللعب بأكياس المياه، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الصبية أمس السبت وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

تفاصيل وفاة شاب بسبب أكياس المياه بالإسماعيلية

وكانت انتشرت منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد وفاة شاب يبلغ من العمر 41 عاما، يدعى هشام زكريا، بسبب الهزار وقيام مجموعة من الصبية بإلقاء أكياس مياه عليه عندما كان يجلس على أحد المقاهي برفقة أصدقائه بمنطقة حي الجامعة القديمة بحي أول الإسماعيلية.

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية القبض على المتهمين في وفاة الشاب هشام زكريا، أمس السبت، وأعلنت وزارة الداخلية ذلك في بيان رسمي قامت بنشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء في البيان أن الشاب هشام زكريا توفي نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، حيث كانت البداية عندما ألقى عليه مجموعة من الشباب أكياس ممتلئة بالمياه، عندما كان يجلس مع أصدقائه على أحد المقاهي بمنطقة حي الجامعة القديمة بالإسماعيلية.

وأضاف البيان أن الشاب هشام زكريا انزعج كثيرا من هذا الأمر ومن هؤلاء الصبية، فلحقهم وقام بالعدو وراءهم، ولكنه أصيب بأزمة قلبية مفاجئة توفي على إثرها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بإلقاء القبض على المتهمين خلال 24 ساعة فقط، وتم إخطار جهات التحقيق للبدء في مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما صرحت الأجهزة الأمنية بدفن المجني عليه هشام زكريا، منذ يومين، وشيع جثمانه العديد من أهالي محافظة الإسماعيلية، وسط حالة من الحزن سيطرت على الجميع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء