المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس مائل للبرودة وانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الحالة الجوية| بث مباشر

شهدت معظم محافظات الجمهورية، منذ يوم السبت الماضي، الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، موجة من الطقس شديد الحرارة، والتي تسببت في ارتفاع درجات الحرارة على الأنحاء كافة، حيث وصلت العظمى بالقاهرة إلى نحو 40 درجة مئوية تقريبًا.

وأصبح الكثير من المواطنين يبحثون عبر محركات البحث، عن توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس، وما إذا كانت ستشهد تحسنًا عن الأيام الماضية أم لا، وخاصة خلال ساعات الصيام في شهر رمضان المبارك.

حالة الطقس اليوم الاثنين

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانها حول توقعاتها لحالة الطقس اليوم الاثنين الموافق 18 من شهر أبريل الجاري على أنحاء البلاد كافة.

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الخاص بحالة الطقس اليوم الاثنين، أنه من المتوقع أن تستمر موجة الطقس الحار في مناطق متفرقة من أنحاء البلاد مثل جنوبي سيناء والصعيد، بينما ستتحسن حالة الطقس بشكل تدريجي على القاهرة الكبرى وشمال البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى نحو 32 درجة مئوية تقريبًا.

وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إنهم يتوقعون أن يكون نشاط سرعة الرياح اليوم معتدل عن أمس الأحد، لكن ستنشط حركة الرياح وسرعتها في مناطق متفرقة من أنحاء البلاد مثل السواحل الشمالية والوجه البحري، بالإضافة إلى وجود توقعات تشير إلى أنه هناك احتمالية لسقوط الأمطار خفيفة الشدة على مناطق من السواحل الغربية للجمهورية.

انخفاض درجات الحرارة غدًا الثلاثاء

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة غدًا الثلاثاء الموافق 19 من شهر أبريل الجاري على معظم محافظات الجمهورية، حيث يسود بذلك حالة من الطقس المائل إلى الحرارة خلال ساعات النهار، بينما يكون مائل إلى البرودة خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء