الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسلم يتبرع بدمه لـ حما صديقه القبطي: صاحبي من 15 سنة ولازم أقف جنبه |بث مباشر

أقبل مواطن مسلم يعيش في مركز نجع حمادي الذي يقع شمال محافظة قنا، على التبرع بدمه إلى حما صديقه القبطي الذي يعاني من مرض تليف الكبد.

تفاصيل تبرع مسلم بالدم إلى حما صديقه القبطي

وقال المواطن المسلم، إنه تجمع علاقة صداقة وأخوة عميقة مع صديقه القبطي الذي تبرع لحماه بالدم، حيث أنه يعتبره مثل شقيقه وليس صديقه فحسب، مضيفًا: ده صاحبي من زمان ويمكن أكتر من الإخوات وبقالنا أكتر من 15 سنة صحاب وفي ترابط كبير ما بينا.

وأضاف المواطن المسلم، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من صديقه القبطي في يومًا ما، وأخبره أن حماه يعاني من إصابته بـ تليف الكبد ويحتاج إلى نقل دم في أسرع وقت ممكن من فصيلة O سالب؛ وذلك لأن حالته الصحية متدهورة وصعبة للغاية ولا بد من إسعافه، مشيرًا إلى أنه محجوز في مستشفى نجع حمادي العام.

وأوضح أنه توجه على الفور إلى مستشفى نجع حمادي العام، من أجل أن يتبرع بالدم إلى حما صديقه القبطي، على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا من أن فصيلة دمه تطابق مع فصيلة دم حماه، ولكن توجه إلى هناك على الفور من أجل أن يقدم ما يقدر عليه لمساعدة حما صديقه وإسعاف حالته الصحية المتدهورة.

وتابع المواطن المسلم حديثه قائلًا: رحت أتبرع بالدم عشان ده صاحبي ولازم أبقى جنبه لأنه مش بيسبني في مواقف كتيرة فـ مكانش ينفع أسيبه، وكمان رسول الله أوصانا على أقباط مصر خيرًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء