الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يحدث في الهند.. 4 شباب يغتصبون سحلية مهددة بالانقراض | فيديو

ألقت الشرطة  الهندية، القبض على 4 شباب؛ اغتصبوا سحلية مهددة بالانقراض، في حادثة غريبة من نوعها، والتي كان المسئولون عنها 4 رجال تم اتهامهم باغتصاب سحلية بنغالية، مهددة بالانقراض ثم قتلوها وأكلوا لحمها.

وكشفت كاميرات المراقبة هوية المتهمين، وكانت أعمارهم تتراوح بين العشرينيات والثلاثينيات، واعتقل مسؤولو الغابات الرجال الأربعة وفتحوا معهم تحقيقًا واسعًا، حيث وجدوا على هواتفهم مقاطع مصورة لهم، وهم يغتصبون السحلية ثم يقتلونها ويأكلون لحمها، واستنكر ضابط قسم الغابات فيشال مالي هذه الواقعة مُعلقًا: لم أر قط مثيلا لهذه الجريمة من قبل، وبعد التحقيقات؛ وُجِّهت إليهم العديد من التهم.

 

قانون حماية الحياة البرية الهندي

بموجب قانون حماية الحياة البرية الهندي، لعام 1972؛ أصدرت المحكمة المحلية قرارًا بالإفراج عنهم بكفالة مالية، كما انتشرت تلك الواقعة على السوشيال ميديا انتشارًا واسعًا، واختلفت ردود الأفعال تجاه تلك الواقعة، حيث استنكر البعض ما حدث، وتساءلوا عن كيفية حدوث مثل هذا الأمر، والبعض الآخر ظن أن الواقعة مُجرد مزحة وليست حقيقية هنحط صور من الكومنتات.

 

الحياة البرية في الهند

جدير بالذكر أن الهند تعتبر موطنا لبعض الأنواع البرية الفريدة، مثل النمر البنغالي الملكي والنمر الهندي، والحيوانات العملاقة مثل الفيلة الآسيوية، ووحيد القرن الهندي، كما يوجد الطيور الملونة مثل البغبغاء الأزرق والطاووس الهندي.

وتمثل الهند موطنا لما يقرب من 7.5% من جميع الثديات الموجودة في العالم، و6.2 % من جميع الزواحف و12.6% من جميع الطيور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء