الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | طقس حار يسود كفر الشيخ وتحذيرات من التعرض لأشعة الشمس.. واعتدال حالة الطقس بسوهاج

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم توقعاتها عن عودة الطقس الصيفي وارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على كافة مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، موضحة أنه من المتوقع وصول درجات الحرارة إلى 31 درجة مئوية خلال ساعات النهار. 

وتشهد محافظة كفر الشيخ طقسا متقلبا بين حار وبارد منذ بداية الشهر الحالي، حيث وصلت درجات الحرارة في بعض الأيام الماضية إلى 42 درجة مئوية، وسجلت في بعض الأيام الأخرى انخفاضا شديدا، وصاحب ذلك تكون شبورة مائية على كافة طرق المحافظة. 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تنشط اليوم رياح محملة بالرمال والأتربة خلال الساعات القليلة القادمة، موضحة أن الرياح ستشمل كافة مدن المحافظة وخاصة المدن الساحلية الواقعة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. 

ونفى مسئول غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، وجود شبورة مائية بالطرق اليوم مقارنة بما شهدته طرق المحافظة من انتشار شبورة مائية كثيفة والتي تسببت بحجب الرؤية عن سائقي الطرق.

وأشارت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ إلى اعتدال حركة البحر الأبيض المتوسط على مدار اليوم، بالإضافة إلى اعتدال حركة أمواج الشواطئ، التي وصلت معدلات حركتها إلى متر ومتر ونصف تقريبًا، كما أنها تشهد معدلات طبيعية تسمح بخروج الصيادين إلى رحلات الصيد.

حالة الطقس بمحافظة سوهاج

ويسود طقس ربيعي ومعتدل الحرارة على كافة أنحاء محافظة سوهاج، حيث انخفضت درجات الحرارة بمعدل 4 إلى 5 درجات عن الفترة الماضية، لتسجل العظمى اليوم في محافظة سوهاج 34 درجة مئوية، بالتزامن مع قدوم أعياد شم النسيم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء