المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | واعظات من الأزهر يواسون والدة الأشقاء الثلاثة بدمياط: هما شهداء وسامعينك دلوقتى

حرص عدد من واعظات الأزهر على تقديم واجب العزاء لوالدة الأشقاء الثلاثة في محافظة دمياط، الذين لقوا مصرعهم إثر تعرضهم لحادث مروع، حيث انقلبت بهم السيارة في إحدى الترع خلال عودتهم إلى منزل أهلهم بدمياط.

وقالت الواعظة أماني، إحدى واعظات الأزهر الشريف: إن أفضل شيء لتخطي المصائب هو الصبر عليها، وإننا صبرنا واستودعناهم عند خالقهم.

وأضافت الأستاذة أماني: الأم تقول إنهم خرجوا من المياه ولا يوجد خدش واحد في أجسامهم، وخرجوا بجميع ملابسهم، ونطقوا الشهادة 3 مرات.

وتابعت الأستاذة أماني: كل هذا يدل على علامات حسن الخاتمة، والأم استرجعت وحمدت الله، وقامت بتغسيلهم بيدها، مضيفة: توفوا في أيام مفترجة وفي شهر رمضان المبارك، ووالدهم ووالدتهم راضيين عنهم، فالحمد لله بالتأكيد هم في الجنة الآن.

كما أشارت الأستاذة أماني إلى أنه لم يكن أحد يسمع عن هؤلاء الشباب وهم على قيد الحياة، وإنما بعد وفاتهم أصبح الجميع يدعو لهم، ويتبرع لهم، ما يدل على عظم مكانتهم عند الله عز وجل، مضيفة: هما شهداء وأكيد سامعينا.

تفاصيل حادث الأشقاء الثلاثة

وتعود تفاصيل الحادث إلى مساء يوم الأربعاء الماضي، عندما تعرض كل من: آية أحمد محمد، آلاء أحمد محمد، محمود أحمد محمد، إلى حادث خلال عودتهم من جامعتهم إلى محافظة دمياط، فسقطت بهم السيارة في الترعة، فقد كان الطريق مظلما تماما، ما أدى إلى مصرعهم جميعا. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء