الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ أسيوط يشارك بقداس عيد القيامة في مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمنفلوط | بث مباشر

حرص اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على المشاركة في قداس عيد القيامة المجيد، مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، وذلك في مطرانية الأقباط الأرثوذكس في مدينة منفلوط.

ولقى محافظ أسيوط استقبالًا حافلًا فور وصوله إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس في مدينة منفلوط من قبل الأقباط المتواجدين بها، حيث أنهم عبروا عن تقديرهم وفرحتهم بحرصه على تقديم التهنئة إليهم ومشاركتهم في أعيادهم.

محافظ أسيوط يشارك في قداس عيد القيامة المجيد

وقدم اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، التهنئة إلى الأقباط الحاضرين لقداس عيد القيامة المجيد في مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة منفلوط؛ وذلك بمناسبة احتفالهم بعيد القيامة.

وشارك المئات من الأقباط في قداس عيد القيامة المجيد داخل مطرانية الأقباط الأرثوذكس التي تقع في مدينة منفلوط بمحافظة أسيوط؛ وذلك حرصًا منهم على إحياء مظاهر استقبال العيد، وذلك من خلال ترديد بعد الترانيم.

قداس عيد القيامة في مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة الإسماعيلية

وعلى الجانب الآخر، بدأ منذ قليل قداس عيد القيامة في مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة الإسماعيلية، وسط حضور المئات من أهالي المحافظة الأقباط، الذين حرصوا على المشاركة في أداء القداس لاستقبال عيد القيامة المجيد.

وتوافد عدد كبير من الأقباط الذين يقيمون في مختلف أنحاء محافظة الإسماعيلية، إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس؛ للمشاركة في قداس عيد القيامة المجيد، تعبيرًا منهم عن استقبال العيد حيث أنه يعتبر من أهم المناسبات التي ينتظرونها في كل عام ميلادي جديد من أجل الاحتفال بها.

قداس عيد القيامة المجيد في محافظة البحر الأحمر

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء