الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالتزامن مع شم النسيم.. استقرار حالة الطقس في أسوان والعظمى تسجل 38 درجة | بث مباشر

تشهد محافظة أسوان حالة من الطقس المعتدل نسبيًا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، حيث سطعت أشعة الشمس في السماء وسجلت درجة الحرارة العظمى نحو 38 درجة مئوية تقريبًا.

استقرار حالة الطقس في محافظة أسوان

وكانت محافظة أسوان قد شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، استقرارًا كبيرًا في حالة الطقس، حيث تتراوح درجة الحرارة العظمى ما بين 36 إلى 38 درجة مئوية، أما درجة الحرارة الصغرى فتتراوح ما بين 21 إلى 23 درجة مئوية، وذلك مقارنةً بالارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي تعرضت له المحافظة في أول أيام شهر أبريل بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تخطت درجة الحرارة حاجز الـ 40 درجة مئوية، مما أدى إلى انتشار الأجواء الحارة في جميع أنحاء المحافظة.

وتسيطر حالة من الطقس المعتدل نهارًا على كافة مدن ومراكز محافظة أسوان خلال الأيام الحالية، كما أنه يكون مائل إلى البرودة خلال ساعات الليل المتأخرة، ليسجل بذلك تحسنًا كبيرًا عن الطقس شديد الحرارة التي شهدته المحافظة في أول أيام شهر أبريل الجاري.

وتستقر حالة الطقس في محافظة أسوان خلال الفترة الحالية بالتزامن مع أعياد الربيع وعيد شم النسيم، حيث تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى معدلات مستقرة لها، مما أدى إلى سيطرة حالة من الطقس المعتدل اللطيف على كافة أنحاء المحافظة.