الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بتخفيضات تصل لـ25%.. أسعار كعك وبسكويت العيد بالمجمعات الاستهلاكية

شهدت أسعار كعك وبسكويت العيد بالمجمع التجاري أحمد عرابي التابع لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، ضمن مبادرة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتخفيض السلع الغذائية، انخفاضا كبيرا في أسعار كعك وبسكويت العيد.

مسئول بالمجمع الاستهلاكي يوضح أسعار كعك وبسكويت العيد وتفاصيل مبادرة وزارة التموين

وقال الأستاذ محمد، أحد مسئولي المجمع التجاري أحمد عرابي التابع لشركة التموين والتجارة الداخلية، إن وزارة التموين تقوم بضخ كميات كبيرة جدا من كعك وبسكويت العيد بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأوضح الأستاذ محمد أنه مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك تشهد أسعار كعك وبسكويت العيد انخفاضا كبيرا، وتصل التخفيضات إلى 25%، ويصل سعر كيلو الكعك والبسكويت إلى 70 جنيها.

كما أشار الأستاذ محمد إلى أن الكعك يتم استخدام أفضل المنتجات الصحية له ويصنع بالسمن البلدي، ويوجد رقابة صحية وطبية عليه، وتتاح جميع الأنواع أمام المواطنين بأسعار مخفضة.

وتابع الأستاذ محمد أن الشركة القابضة تقوم بتوفير جميع منتجات كل مناسبة، وتستمر على ذلك كل عام، حيث تقوم بتخفيض السلع الذي يقبل عليها الجمهور في المناسبات بأسعار مخفضة.

واستكمل الأستاذ محمد أن إقبال المواطنين على المجمعات الاستهلاكية كبير جدا، حيث يستهدف المواطنون دائما هذه المجمعات، كونه يعلم أنها تابعة للحكومة وتوجد رقابة عليها، وفي نفس الوقت تبيع المنتجات بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية بنسبة ليست أقل من 30%.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء