الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وائل جسار: خضعت لعميلة تجميل واستخدمت البوتكس.. وأدعم هاني شاكر في محاربته للمهرجانات | فيديوجراف

حل الفنان اللبناني وائل جسار ضيفًا مع الإعلامية أسما إبراهيم، وكشف من خلال اللقاء، العديد من الأسرار في حياته الخاصة، والشائعات التي لاحقته، ومنها: سبب تلقيبه بالخائن، وهو أن الملحن بركات وصفه بذلك؛ بسبب غنائه باللهجة المصرية، وبرر هذا بأن كل الشعوب العربية تعتبر دولة واحدة.

حقيقة وجود خلاف بين وائل جسار وشيرين عبد الوهاب

وفي الفترة الأخيرة، انتشرت شائعات ‏بأن هناك خلافا بين الفنانين وائل جسار وشيرين عبد الوهاب، وردَّ عليها: تجمعنا فقط علاقة صداقة، وهي من الشخصيات المزاجية أو متقلبة المزاج.

أبرز تصريحات وائل جسار 

وأعرب جسار، عن ندمه على تقديمه كليب راجع تشتكي وتمنى حذف الكليب من تاريخه الغنائي، كما أنه أنكر أيضًا شائعة ارتباطه بفنانة إسرائيلية، قائلا: مروجي الشائعات قد يتسببون في أزمة سياسية كبيرة.

وعبر عن رأيه في المهرجانات الشعبية، حيث قال: أدعم قرارات الفنان هاني شاكر تجاهها، لأنها أغاني مؤقتة وليست دائمة، ومحاربتها؛ لإخراج جيل مثقف فنيًا، كما أضاف إنه لا يسمع مطرب الراب ويجز لأنه ليس لونه المفضل.

وكان من أجرأ تصريحاته عن الفنانات النساء حينما قال: إن ميريام فارس تركز على بعض المناطق الجريئة، وهذا غير مناسب لتقديم الفن الغنائي، وهيفاء وهبي ومايا دياب ليستا مطربتين غناء، وإنما نجمات استعراض.

وبمنتهى الصراحة أوضح الفنان وائل جسار أنه أجرى عملية تجميل، قائلا: مش بخاف من العمر وعملت عملية تجميل واستخدمت البوتكس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء