الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قلعوني وصوروني عشان جوزي بيحبني.. الموديل تمارا طارق تستغيث من تهجم أهل زوجها عليها | فيديو

استغاثت الموديل تمارا طارق من أهل زوجها، بعد تهجمهم عليها داخل منزلها، حيث جاء في الفيديو الذي نشرته واستغاثت فيه: نزلت صوري عريانة بصوا أهل جوزي عملوا فيا إيه.. بصوا بيتي عملوا فيه إيه وأنا في شغلي.. بصوا سلفتي عملت فيا إيه وفي جسمي.

 

تفاصيل الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة بتسجيل الموديل بثًا مباشرًا، وظهرت في بدايته وهي تصرخ وتستغيث، وتصور منزلها من جميع الأنحاء؛ الذي تم تدمير أثاثه بشكل كامل، وظلت تمارا تبكي بانهيار بسبب ما حدث بها، وقالت إن زوجة شقيق زوجها هي من فعلت ذلك بها وبمنزلها.

وأكدت الموديل تمارا أن بداية المشكلة بينهما تعود منذ بداية زواجها، حيث أن زوج تمارا كان يعاملها معاملة حسنة، وكانا يعيشان في سعادة كبيرة، لكن بسبب غيرة زوجة شقيق زوجها من حبهما لبعضهما؛ قررت أن تُفسد الزواج، من خلال ممارسة بعض أعمال الدجل والشعوذة، وبعدها توفيت والدة زوج الموديل التي كانت تساندها، ومن هنا بدأ الأمر يصبح أكثر سوءًا.

واستغل أهل زوج تمارا، أنها تعيش بعيدًا عن أهلها، وبعد الكثير من المشاحنات؛ قررت زوجة شقيق زوجها أن تنتقم لغيرتها، وذهبت لمنزل تمارا ورفقتها نساء يعملن بالجزارة، وتهجمن عليها بشكل غير آدمي، وكسرن كل ما هو موجود أمامهن بالمنزل، ثم خلعن ملابسها كاملة وصوروها بتلك الوضعية، واستغلن الصور في عمل حسابات مزيفة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أصاب الموديل وزوجها بصدمة، لذلك ظهرت في البث لتسرد ما حدث، وعزمت النية على عمل محضر في حقهم، وفي هذا الوقت قرر زوجها أن ينتقم من أخيه لما حدث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء