الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مساعد وزيرة التضامن: نستقبل 400 اتصال هاتفي يوميًا للعلاج من الإدمان بعد حملة صلاح ضد المخدرات | فيديو

قال أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الحملة الإعلامية التي نفذها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، برئاسة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس إدارة الصندوق، مع اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب ليفربول، حققت نجاحا كبيرا.

مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي: الطلب على علاج الإدمان زاد بعد حملة صلاح

وأضاف مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الحملة الإعلانية حققت نجاحا كبيرا بعد 10 أيام فقط من إطلاقها، حيث شاهدها على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 13 مليون مشاهد.

وتابع مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي: استطعنا من خلال حملة محمد صلاح أن نزود الطلب على علاج إدمان المخدرات بشكل كبير، فقد كان متوسط الطلبات على علاج الإدمان قبل حملة محمد صلاح، حوالي 200 اتصال هاتفي ترغب في العلاج، من خلال الخط الساخن، ولكن بعد الحملة وصل متوسط العلاج إلى 400 اتصال هاتفي يوميا، وهو ما يؤكد أن الرسالة وصلت بشكل كبير.

واستكمل مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي: الحملة ليست مجرد إعلام فقط، ولا مجرد إعلانات في التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي، لكن هي موجودة على أرض الواقع وبقوة، فهي موجودة من خلال طلبة الجامعات، وبث رسائل الوقاية، بالإضافة إلى وجودها أيضا مع الشباب الذي تعافى من الإدمان، ونقول له أنت أقوى من المخدرات، وكمل معنا في إطار التعافي، واستمتع بحياتك دون مخدرات.

كما أشار مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي أن الطلب على علاج الإدمان بعد إطلاق الحملة زاد بشكل كبير، حيث زاد إلى الضعف تقريبا، كما حدث على صفحة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي تواصل العديد من الشباب معنا، حيث وصلت الصحفة إلى حوالي 2 مليون مشارك، 86% منهم من الشباب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء