الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ البحر الأحمر يتفقد شواطئ المحافظة.. ويكشف موعد افتتاح الشواطئ العامة |فيديو

تفقد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم الاثنين، جولة تفقدية على معظم شواطئ المحافظة، وأكد على أن المحافظ قد أنهت معظم استعداداتها لاستقبال زوارها خلال أيام العيد، مشيرا إلى أن جميع موظفي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة يمارسوا عملهم بشل طبيعي خلال أيام العيد وبدون أي إجازات.

تصريحات محافظ البحر الأحمر

كما وجه المحافظ الأجهزة التنفيذية، ومديرية التموين بتكثيف حملاتها الرقابية، خلال أيام العيد وضبط المتلاعبين بالأسعار، ومحتكري السلع واتخاذ الإجراءات القانونية فور ضبطهم.

وعن الشواطئ العامة الجاري تجهيزها قال المحافظ: جميع الشواطئ العامة تم الانتهاء من جهيزها وسيت افتتاحها عقب أجازه عيد الفطر المبارك، ليكون صيف 2022 أول صيف تستقبل فيه الشواطئ العامة زوارها.

وفي نهاية حديثه طالب المحافظ، زوار مدينة الغردقة بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، طوال فترة أجازتهم بالمدينة، وذلك حرصا على سلامة صحتهم.

تفاصيل مشروع الشواطئ العامة بمحافظة البحر الأحمر

وكان المهندس أشرف فؤاد، مدير الإدارة العامة لشواطئ الغردقة، قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل مشروع الشواطئ العامة المرتقب افتتاحه عقب أجازه عيد الفطر المبارك، وقال أنه تم تخصيص مساحة 3700 متر للشاطئ العام، على أن يشمل إقامة عدد من المطاعم والكافيات، وصالات الجيم والسوبر ماركت على جانب الشاطئ، التي ستقدم خدماتها للجمهور بأسعار رمزية، وتحت إشراف وزارة السياحة، والأجهزة التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء