الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الكلام ده يا روح أمك لما أقول صلاة الصبح مش مكتوبة.. مبروك عطية ينفعل على أحد المتابعين | فيديو

ظهر  الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر والداعية الإسلامي، من خلال بث مباشر من خلال صفحته على موقع فيس بوك، للحديث عن قرار وزير الأوقاف بشأن منع الاعتكاف والتهجد داخل المساجد.

مبروك عطية ينفعل على أحد المتابعين

ودافع الدكتور مبروك عطية، من خلال البث عن وزير الأوقاف، ليعلق أحد المتابعين على حديثه قائلًا: يا شيخ اتق الله في موت وحساب، في رفض منه لدفاع مبروك عطية عن مختار جمعة.

وفور قراءة الدكتور مبروك عطية، للتعليق انفعل على المتابع قائلا: أحد الحشرات كاتب لي يا شيخ اتق الله في موت وحساب، طب ما أنا عارف إن في موت وحساب.

وتابع الدكتور مبروك عطية حديثه: تقولي الكلام ده يا روح أمك لما أقولك إن صلاة الصبح مش مكتوبة، ولا الضهر 6 ركعات، لما أغلط في حكم فقهي أو أقول كلام لا يرضي الله ولا رسوله.

وتحدث الدكتور مبروك عطية، بأن وزارة الأوقاف ترغب في التخفيف عن الناس، بسبب الوضع الوبائي، ومنع انتشار عدوى فيروس كورونا بين المصلين والمعتكفين.

وهاجم الدكتور مبروك عطية، من يقارن بين فتح النوادي وإقامة لحفلات وفتح المساجد قائلًا: روح امنعها انت، أنا مالي ومال الحفلات والنيلة، انا ليا بأصول الدين، اللي بيقول: يريد الله أن يخفف عنكم، مالي أنا بالحفلات وغيرها.

ونشر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، موجهًا الشكر للدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي، على وقفاته في مواجهة أهل الشر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء