الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصطفى شعبان يتحدث عن حياته الشخصية: خطبت مرة واحدة فقط

حلّ  الفنان مصطفي شعبان، ضيف ببرنامج حبر سري الذي يعرض يوميًا على القاهرة والناس، وتحدث عن تعرضه للكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار والتي تتحدث عن حياته الشخصية. 

تصريحات مصطفى شعبان بحبر سري 

وأكد الفنان مصطفى شعبان، أنه لا يهتم بتلك الشائعات والتي يروجها البعض عن حياته الشخصية، مشيرًا أنه يتقبل ذلك نظرًا لكونه شخصية عامة، قائلًا: لم تشغلني هذه الأخبار لقبولي فكرة أنني شخصية عامة، وأغلب الشائعات التي يقرئها باستمرار تكون دائما عن خبر ارتباطه بزميلاته من الفنانات المشاركين له بأعماله.

وتحدث الفنان مصطفي شعبان، عن حياته الشخصية وعدم زواجه حتى الآن، مؤكدًا أنه ارتباط بإحدى الفتيات وتقدم لخطبتها عام 2006، لكنهما لم قررا عدم الاستكمال وتراجعا عن قرار الارتباط ولم يحالفه الحظ وقتها، قائلًا: متفهمناش وكنا صغيرين وقتها وكان في حماس عندنا بس معرفناش نكمل.

ونفى الفنان مصطفى شعبان، الشائعات التي تم ترديدها خلال الفترة السابقة عن رفضه، لترشيح الفنانة علا غانم للمشاركة بمسلسل دايما عامر، الذي يعرض ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني لهذا العام. 

وأشار إلى أنه تجمعه علاقة من الصداقة والمحبة بالفنان عمرو سعد، قائلا: أنا وعمرو سعد نعرف بعض من أيام المخرج الراحل يوسف شاهين وكان سهل نشتغل مع بعض لان مدرستنا واحدة.

وأشار الفنان مصطفى شعبان، إلى إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل عائلة الحج متولي، موضحًا أن الفكرة كانت قائمة بالماضي ولم يتخذ خطوة قوية لتقديم المسلسل، لافتًا إلى أنه كانت هناك بعض الأفكار لتقديم جزء ثاني من العمل، وذلك من قبل بعض المنتجين ولكن لم يتخذ خطوة جادة في كتابة السيناريو.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء