المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| بعد قليل.. المحكمة الاقتصادية تصدر حكمها في الدعوى المقامة من محمود الخطيب ضد مرتضى منصور

تنظر المحكمة الاقتصادية، في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، الدعوتين المقامتين من محمود الخطيب ضد مرتضى منصور، على خليفة اتهامه بسب وقذف أسرته، ومجلس إدارة النادي الأهلي الحالي.

تفاصيل القضية

وتضمنت الدعوى الأولى المقامة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رقم 83 لسنة 2022، اتهامه بالسب والقذف عبر السوشيال ميديا.

أوراق الدعوى الثانية التي أقامها محمود الخطيب ضد مرتضى منصور

وحول الدعوى الثانية التي تحمل رقم  45 سنة 2022، والتي كانت قد أقيمت من قبل محمود الخطيب ضد مرتضى منصور، يتهمه فيها بالسب والقذف، تضمنت أوراقها 12 مقطع فيديو مرئي لرئيس نادي الزمالك، يحتوي على عبارات سب وقذف محمود الخطيب وعائلته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي ومديره التنفيذي.

ووفقا للدعوى الجديدة التي حملت رقم 45 سنة 22 أقامها محمود الخطيب، ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والتي يتهمه فيها بالسب والقذف بعبارات بذيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تكون عقوبتها الحبس لجريمة خدش سمعة العائلات، وذلك وفقا للمادة 308 من قانون العقوبات.

وفي وقت سابق، كانت محكمة الاستئناف الاقتصادية قد أصدرت حكما نهائيا ببراءة المستشار مرتضى منصور، في إحدى الدعوات القضائية التي أقيمت من قبل رئيس النادي الأهلي، والتي كانت تحمل ذات الاتهامات.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء