الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الملحن عمرو مصطفى: الوسط الفني كله مجاملات.. وهبقى أهم مطرب في الوطن العربي خلال 4 سنين| فيديو

كشف الملحن عمرو مصطفى مفاجآت خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، وتحدث عن مسيرته المهنية ورأى أنه سيكون من أهم مطربي الوطن العربي، وذلك خلال الـ4 سنوات المقبلة، مؤكدًا أنه سيهتم بـ الغناء بدلًا من التلحين، كما رأى أن الوسط الفني به العديد من المجاملات، ودلل على ذلك: قلت إن المنتج محمد حفظي جامل تامر حسني، وشبهه بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، رغم إني اعتذرت للفنان تامر حسني بشأن حديثي عن المجاملة.

وتحدث عمرو مصطفى عن الفنان عمرو دياب، حيث رأى أن أغنية نور العين لم تنجح بسبب عمرو دياب، بل نجحت بسبب اللحن فقط، كما أطلق على نفسه لقب: أسطورة الجيل بسبب تلحينه للعديد من الأغاني، مؤكدًا أنه صنع تاريخًا للعديد من النجوم وأوصلهم إلى مكانة عالية أمام الجمهور موضحا: صنعت تاريخا لبعض المطربين.. لكنهم هدموه، وأبدى عمرو مصطفى إعجابه بـ المزيكا التي يقدمها الفنان محمد رحيم، قائلا: محمد رحيم بيضحكني جدًا، وذلك بسبب مهاجمته لي على السوشيال ميديا.

أما عن شائعة تعاونه مع مطربين إسرائيليين، رد قائلًا: مستحيل أشارك الناس دي في أي عمل.. مهما كان هدفه، ودلل على ذلك بـ تلحينه أغنية بشرة خير.

 

أهم أعمال عمرو مصطفى

جدير بالذكر أن الملحن عمرو مصطفى، قدم عددا من الألبومات من بينها ألبوم أيامي الذي صدر في ربيع 2007، وألبوم الكبير كبير الذي صدر في 2009، وألبوم علامة في حياتك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء