الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد شرائه تويتر.. إيلون ماسك يخطط لشراء كوكاكولا لوضع الكوكايين بداخلها | فيديو

يخطط رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك لشراء كوكاكولا، لوضع الكوكايين بداخلها بعد نجاحه في شراء تويتر، حيث قال رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك مالك شركة تسلا الخاصة بتصنيع السيارات الكهربائية إنه يخطط لشراء شركة كوكاكولا، لكي يضع بداخلها مادة الكوكايين، وذلك بعد أيام قليلة من شراءه شركة تويتر التي كانت سببا في خسارة القيمة السوقية لشركة تسلا بنحو 126 مليار دولار خلال جلسة واحدة، حيث انخفض السهم بأكثر من 12٪ إلى 876.42 دولارًا.

 ولم يكن إيلون هو الأول الذي فكر في وضع المواد المخدرة في المياه الغازية، فمن قبل أثارت العديد من شركات المياه الغازية الجدل في التفكير بوضع الحشيش داخل عبوات المياه الغازية، ويتم بيعها في المناطق التي لا تجرم شرب الحشيش، حيث أعلنت شركة جونز للصودا محاولاتها إنتاج عبوات مياه غازية تحتوي على الحشيش، على أن تكون أول ولاية لبيعه هي كاليفورنيا وفي عام 2018.

كشفت كوكاكولا عن فكرتها بتصنيع عبوات مياه غازية، من شأنها حل مشكلات الالتهاب وعلاج الآلام، وذلك بفضل وضع مواد طبية مع الحشيش داخل المياه الغازية، ويتم بيعها بصورة طبيعية في الأسواق.

نبذة عن إيلون ماسك 

 

جدير بالذكر أن إيلون ماسك رجل أعمال كندي، حاصل على الجنسية الأمريكية، ولد في إفريقيا، ومستثمرو مؤسس شركة سبيس إكس ورئيسها التنفيذي، كما شارك في تأسيس شركة التداول النقدي الشهيرة باي بال.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء