الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التعليمات اللي بنقولها لازم تتنفذ.. تسريب صادم لـ مالك النساجون الشرقيون يهدد العمال بألفاظ خارجة | فيديو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب لـ محمد محمد فريد خميس، الشهير بـ بيبو، المالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون، المملوكة لرجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس.‏

وظهر في مقطع الفيديو تسريبا، زُعم فيه بأن مالك شركة الشرقيون لرئيس قطاع المبيعات، طالب بمنح إجازة للعاملين بالشركة دون راتب، ووجه سبابا وشتائم وألفاظ خارجة ‏لأفراد عمل الشركة وموظفيها، رغم تحقيق الشركة نسب مبيعات مرتفعة، قائلًا: لازم تاخدوا كلمتين في جنبكم عشان تحسوا على دمكم.. شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD ملكية خاصة.

 

مالك الشركة يهدد موظفيه

كما طالب جميع العاملين تحت إدارته ‏بالعمل وفقًا لتعليمات محددة تصدر من خلاله فقط، و‏على غير الراغبين في تنفيذها؛‏ تقديم الاستقالة الفورية والجلوس في المنزل، حيث قال: اللي عايز يأكل عيش ويستمر يديني التمام، التعليمات اللي بنقولها لازم تتنفذ، اللي مش عاجبه يطلع على مكتب العمل يقدم شكوى.

واستمر مالك الشركة في تهديد موظفي شركته، حيث أخبرهم أن الوضع بالشركة ليس كما كانت عليه من قبل، وأن الموظفين مطالبين بتنفيذ تعليماته، حيث قال: اللي يخالف التعليمات أعصره مع عصير البرتقال.‏

وقال إنه ليس شابًا لطيفا كما يظنه البعض، وأن شركته لن تسدد مرتبات موظفيها ‏المقدرة بـ 6 ملايين جنيه؛ حتى ينفذوا أي قواعد عمل داخل الشركة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء