الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بنسبة 48% من الأصوات.. فوز محمد صلاح بأفضل لاعب بالموسم في جائزة النقاد الرياضيين | فيديوجراف

يواصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، كتابة التاريخ، حيث إنه فاز رسميًا بـ جائزة رابطة النقاد والصحفيين الإنجليزية، كـ أفضل لاعب في الموسم، وذلك لـ المرة الثانية في تاريخه.

فوز محمد صلاح بـ أفضل لاعب بالموسم في جائزة رابطة النقاد والصحفيين الإنجليزية

وجاء فوز الفرعون محمد صلاح بالجائزة بعدما حصل على نسبة 48% من إجمالي الأصوات، ليتفوق بذلك على كيفن دي بروين وديكلان رايس، لاعبا فريقي مانشستر سيتي ووست هام.

وخلال الموسم الحالي سجل صلاح 36 هدفًا من بينها 22 في الدوري الإنجليزي و14 أخرى في كل البطولات، وبذلك فـ يعادل الفرعون إنجاز كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، والذي كان فاز بالجائزة مرتين في عامي 2007 و2008.

لكن يظل تيري هنري، قائد فريق أرسنال السابق وهدافه التاريخي، هو أكثر المتوجين بهذه الجائزة بواقع 3 مرات بينما يعتبر محمد صلاح هو اللاعب العربي والإفريقي الوحيد الذي نال تلك الجائزة، بالإضافة إلى أنه يظل اللاعب الوحيد في تاريخ إنجلترا الذي قد توُج بـ كل الجوائز الفردية في موسم واحد، وكان ذلك في عام 2018.

ردود فعل الجمهور بعد فوز محمد صلاح

وانتشرت أنباء فوز محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الأخرى على نطاق واسع، حيث دعمه جمهوره بكل الطرق وعبروا عن فرحتهم بفوزه بهذه الجائزة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء