الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شاب على يد آخر بسبب كلب في الطالبية.. وشقيقه: عاوز حق أخويا | بث مباشر

لقي شاب يدعى محمد، مصرعه على يد شاب آخر في منطقة الطالبية التي تقع بمحافظة الجيزة، وذلك عقب أن تدخل من أجل فض شجار كان قد نشب بينه هذا الشاب المتهم وبين صديقه بسبب كلب.

تفاصيل وفاة شاب على يد آخر في منطقة الطالبية بالجيزة

وقال إسلام، شقيق الشاب محمد المجني عليه، إن شقيقه الراحل تلقى اتصالًا هاتفيًا من صديقه الذي أخبره أنه يحتاجه على الفور من أجل أن يفض شجارًا كان قد نشب بينه وبين مجموعة من الأشخاص.

وأضاف إسلام أن شقيقه محمد المجني عليه توجه على الفور إلى المكان الذي طلب منه صديقه أن يأتي إليه فيه، ولكن فور نزوله من التوك توك؛ سدد له شاب، أحد أطراف الشجار، طعنة نافذة، حتى سقط في الأرض مغشيًا عليه، وجرى نقله على الفور إلى أحد المستشفيات من أجل أن يتلقى الرعاية الطبية اللازمة له.

وأوضح أنه فور وصول شقيقه إلى مستشفى كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفي هناك نتيجة تسديد طعنه نافذة له من قبل الشاب المتهم بواسطة سلاح أبيض وهو السكين، فقال: صحابه كلموني وقالولي تعالى بسرعة أخوك اتضرب بالسكينة وهنوديه المستشفى.

وأشار شقيق الشاب محمد المجني عليه، إلى أن الشاب المتهم أقبل على الهروب إلى محافظة أخرى غير القاهرة، بعدما ساعده في ذلك والده، حيث قال: أنا بطالب المسئولين إنهم يجيبولي حق أخويا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء