الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | رغم التقلبات الجوية.. إقبال على الحدائق والمتنزهات بالغربية والدقهلية

شهدت شوارع محافظة الغربية اليوم الاثنين، أول أيام عيد الفطر المبارك، حالة من التكدس والازدحام من قبل المواطنين اللذين حرصوا على الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وزيارة الحدائق والمنتزهات التي يقضي فيها المواطنون أوقات سعيدة طيلة أيام العطلات والمناسبات، وذلك على الرغم من التقلبات الجوية المفاجئة التي ضربت المحافظة.

أجواء عيد الفطر بمحافظة الغربية

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قد أدى صلاة العيد صباح اليوم بمسجد السيد البدوي الواقع بمدينة طنطا، وسط حضور عدد كبير من المواطنين اللذين حرصوا على تأدية صلاة العيد، وعقب إنهاء مراسم الصلاة قدم المحافظ التهنئة لكافة المصلين دعيا المولى عز وجل بأن ينعم بالأمن والسلام على بلادنا الحبية.

ووجه المحافظ مديرية التموين، بضرورة تكثيف حملاتها على الأسواق خلال الفترة الحالية، وضبط المتلاعبين بالأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية فور ضبطهم.

يذكر أن محافظة الغربية، شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم حالة من التقلبات الجوية، وسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على عدد من مناطق المحافظة.

وعلى جانب آخر، شهدت الحدائق والمنتزهات، بمحافظة الدقهلية إقبالا كبيرا من قبل المواطنين خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث حرص عدد كبير من أهالي المحافظة على النزول للاستمتاع بأجواء العيد السعيدة، والمشاركة في العروض المسرحية والحفلات الغنائية المقامة داخل الحدائق الكبرى، وذلك في إطار التعبير عن فرحتهم بقدوم عيد الفطر، على الرغم من التقلبات الجوية التي تشهدها مدن وقرى المحافظة اليوم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء