المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| التنمية المحلية تطلق مبادرة سند الخير لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين

أطلقت وزارة التنمية المحلية مبادرة سند الخير؛ لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، حيث يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك بأسعار مُخفضة، ورفع كاهل الغلاء عن المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

وأكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن مبادرة سند الخير، شهدت إقبالًا كبيرًا وترحيبا من المواطنين، حيث تنوعت المنتجات المعروضة والأسعار والجودة.

كما وجه  وزير التنمية المحلية، الشُكر للقيادة السياسية على هذه المبادرة وكافة المبادرات الجيدة، لتوفير السلع في الشوادر والمعارض الثابتة والمتحركة ومعارض أهلًا رمضان، والتي وفرت السلع الغذائية بتخفيضات وصلت لـ 35% عن سعرها بالأسواق الحرة، وأشاد الوزير بدور الأجهزة التنفيذية والمحافظين ورؤساء الوحدات المحلية والمراكز، في نجاح المبادرة وتقديم السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

رفع الغلاء عن المواطنين

ويذكر أن المبادرة كانت ولازالت تقدم أنواعا مختلفة من السلع الغذائية ومن بينها، لحوم، دواجن، أسماك، بقوليات، تمور، سوداني، أرز، مكرونة، زيوت ومن المقرر أن تغطي المبادرة جميع محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة، في إطار رفع الغلاء عن المواطنين ومعونة محدودي الدخل.

وكانت مبادرة سند الخير انتشرت بالمحافظات الأتية، الجيزة، الفيوم، الدقهلية، الإسماعيلية، بني سويف، المنيا، الأقصر، قنا، أسوان، كفر الشيخ، وأسيوط، وأعطت المبادرة أولويتها الأولى للقرى الأكثر فقرا واحتياجا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء