الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دكتورة تستغيث من مستشفى السلام الدولي: خدوا مني 30 ألف جنيه.. وقافلين عليّ جهاز رسم المخ | بث مباشر

استغاثت سيدة تُدعى  الدكتورة سمر العمريطي، بوزير الصحة، من خلال مقطع فيديو تم نشره وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حالة من الإهمال وتدني مستوى الخدمة بمستشفى السلام الدولي بالمعادي التابعة للوزارة.

 

استغاثة بالاهمال في مستشفى السلام الدولي بالمعادي 

وقالت الدكتورة سمر العمريطي، إنها توجهت إلى المستشفى لعلاج ابنها، خاصة بعض تعرضه لوعكة صحية شديدة، مشيرة إلى أن إدارة المستشفى طالبتها بدفع مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه من أجل استقبال المريض، وإجراء بعض الفحوصات ومنها رسم مخ.

وأشارت الدكتورة سمر العمريطي، إلى أنها طالبت المستشفى بإجراء رسم مخ لنجلها عقِب دفع المبلغ المالي لخزينة المستشفى، لتفاجأ بأحد الممرضين يؤكد لها غلق الغرفة الخاصة بالجهاز الخاص برسم المخ، بسبب سفر الطبيب المختص إلى العين السخنة، لقضاء إجازة العيد.

وأكدت أنه أثناء تواجدها بالمستشفى؛ لاحظت عدم وجود أي استشاري أو طبيب متخصص، لافتة إلى تعرض إحدى المريضات والتي كانت تعاني بمشاكل في أذنها لمضاعفات صحية وخطأ طبي من الطبيب المعالج، أثناء نزع أحد الأجهزة من أذنها، ما أدى لتدهور حالتها الصحية، ودخولها العناية المركزة.

وأضافت أن ما يحدث في مستشفى السلام الدولي؛ إهمال طبي يجب محاسبة المقصرين والمتشببين في تردي الخدمة الطبية وتدهورها، خاصة أن ذلك لا يتواكب مع عمليات التطوير والتحديث التي شهدتها المستشفى خلال الفترة الأخيرة، وناشدت وزير الصحة؛ بسرعة الدخل لمعالجة القصور، ومحاسبة المقصرين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء