الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب صوته العذب.. طفل يرفع الأذان داخل الحرم المكي يثير إعجاب المعتمرين | بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله  طفل صغير  لم يتجاوز السابعة من عمره وهو يؤذن بصوت نديّ داخل الحرم المكي ويلبس ملابس الإحرام.

طفل يؤذن بالحرم المكي 

وانتشر الفيديو الخاص بالطفل وهو يؤذن داخل الحرم، بين رواد السوشيال ميديا، ونال إعجاب الكثيرين منهم والذين شبهوا صوته باثنين من كبار مؤذني الحرم وهم الشيخ نايف بن صالح، والشيخ علي الملا.

وظهر بمقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع بين مرتادي السوشيال ميديا، الطفل الصغير ووالده يهمله أعلى كتفيه بينما يؤذن الطفل أثناء الطواف، وظهر على والد الطفل علامات التأثر والإعجاب بابنه وهو يؤذن بصوته الشجيّ داخل البيت الحرام.

وحرص الكثير من المعتمرين من كافة البلاد الإسلامية، الذين يؤدون العمرة في هذا التوقيت على تصوير الطفل وهو يؤذن بواسطة هواتفهم المحمولة، بل من فرط إعجاب البعض حرصوا على التقاط الصور السيلفي مع الطفل ووالده.

وفور مشاركة الفيديو وإعادة نشره مرة أخرى بين المعجبين به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت الكثير من التعليقات التي أعجبت بصوت الطفل وبحلاوة أدائه رغم حداثة عمره.

كما حرصت الكثير من المواقع الإخبارية العالمية على إعادة نشر الفيديو الخاص بالطفل والذي يظهر من خلاله وهو يؤذن، كما حرصت على نشر عدد من التعليقات المصاحبة للفيديو لتأثر الكثير به وبحلاوة صوته الذي يشبه كبار المؤذنين بالحرم المكي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء