المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع فتاتين بالشرقية خلال عطلة العيد.. وشاهد عيان: العربية اتقلبت 3 مرات قبل سقوطها في المياه | بث مباشر

شهدت قرية البلاشون التابعة لمركز بلبيس في محافظة الشرقية، حالة من البكاء والحزن الشديدين لوفاة فتاة بصحبة إحدى زميلاتها وتعرضهم لحادث أليم اهتزت له قلوب جميع أهالي القرية والقرى المجاورة لما حدث لتلك الفتاتين.

أهالي القرية يروون التفاصيل

وأكد بعض أهالي قرية بلاشنون، أن الفتاة رنا مصطفى الجندي كانت تبلغ من العمر 15 عامًا، وكانت طالبة مقيدة بالصف الثالث الإعدادي، مؤكدين أنها فارقت الحياة في حادث أليم ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضح أهالي القرية أن رنا كانت في طريقها إلى نقل منقولات شقيقتها الزوجية، وتدعى دنيا والتي كان اقترب موعد زفافها، موضحين أنها كانت تصطحب معها إحدى زميلاتها أثناء عودتهما من عقار شقيقتها وفي طريقهما للعودة إلى منازلهم وكان منزل صديقتها التي تُدعى شيماء حمدي يبعد عن منزل رنا بأمتار قليلة.

وأشار أهالي قرية البلاشون، إلى أنهما كانوا يستقلون إحدى السيارات الملاكي للعودة من مركز منيا القمح إلى قريتهم، مشيرين إلى اختلال عجلات القيادة بيد قائدها أثناء اقترابهم من القرية ولم يتحكم القائد من إيقاف السيارة، وسرعان ما سقطت السيارة داخل مياه إحدى الترع بالقرية.

وتجمهر أهالي القرية والمارة لمحاولتهم انتشال الضحايا المتواجدة داخل السيارة، كما تمكنوا من إنقاذ قائد السيارة فقط، وكانت الفتاتان قد لفظا أنفاسهن الأخيرة داخل مياه الترعة، وهرعت قوات الأمن إلى مكان الحادث فور علمهم بوقوع الحادث، وتم التحفّظ على قائد السيارة ونقل الجثامين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتوقيع الكشف الطبي واستخراج تصاريح الدفن لهن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء