الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاتم صلاح: رحمة أحمد كانت ستترك الفن قبل دورها في مسلسل الكبير أوي 6 | فيديو

قال  الفنان حاتم صلاح، إن دوره في ملسلسل الكبير أوى 6  كان هدية من الله، خاصة أنه عمل من قبل  مع الفنان أحمد مكي خلال مسرحية بعنوان حزلقوم، ولكن لم تعرض المسرحية بسبب جائحة كورونا، مؤكدا أنه تم ترشيحه لدور العترة ولكن تم تغيير الأدوار وترشح لدور نفادي.

وأضاف صلاح، متحدثا عن الفنانة رحمة أحمد المعروفة بشخصية مربوحة، قائلا: إنها كانت ستترك الفن قبل دورها في مسلسل الكبير أوي.

علاقة الفنان حاتم صلاح بالفنانة رحمة أحمد صاحبة شخصية مربوحة

وكشف عن صداقتهما الطويلة قبل دخولهما مجال الفن، مؤكدا أنها كانت تنوي السفر للخارج وتترك مجال الفن للأبد ولكن استطاع الفنان أحمد مكي تغيير رأيها من خلال ترشيحها لتجسيد دور مربوحة بالكبير أوي.

واستطاع مسلسل الكبير أوي الجزء السادس تحقيق نجاحًا كبيرًا خلال السباق الرمضاني 2022، والعمل إنتاج سينرجي إخراج أحمد الجندي.

نبذة عن الفنان حاتم صلاح

جدير بالذكر أن الفنان حاتم صلاح، من مواليد عام 1986 ودرس في جامعة عين شمس، وقدم عدد من الأعمال الفنية والمسرحيات قبل مشاركته مع الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، الذي شاع سيطه بتقمصه شخصية نفادي.

كما شارك الفنان في عدد من المسلسلات الناجحة من بينها: مسبسب كارمن، وبدل الحدوته3، وفي كل أسبوع جمعة، وأعز الولد، وفاتن أمل حربي.
 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء