المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| مصرع شخصين وإصابة 5 في حوادث بـ 4 محافظات

شهدت مدينة شبين القناطر الجمعة، حادثي تصادم بين سيارة ميكروباص وملاكي  أسفر عن إصابة 3 أشخاص بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ وتم نقل المصابين إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وحضر فريق من النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.

 

تفاصيل الحادث

وتعود البداية إلى تلقي مديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات محافظة القليوبية، يفيد بوقوع حادثي تصادم أمام كمين طحا نوب وعلى طريق عرب الحصوة – شبين القناطر، وتحركت قوات الأمن إلى منطقة وقوع الحادث فور ورود البلاغ إليها وحضرت سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى القناطر العام لتلاقي العلاج اللازم.

وعلى جانب آخر شهدت محافظة بني سويف، إصابة فتاتين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بنزلة كوبري الشرق اتجاه الحمراية أمام مصنع رخام بشرق النيل، وحضرت سيارات الإسعاف، وتم نقلهما  إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعود بداية تفاصيل الحادث، إلى تلقي للواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، بلاغا من غرفة عمليا النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بنزلة كوبري الشرق اتجاه الحمراية أمام مصنع رخام بشرق النيل، وتحركت قوات الأمن إلى منطقة ورود البلاغ الذي تبين صحته وتم فرض كردون أمني وتحرير محضر رسمي بالواقعة.

كما  لقي طفل مصرعه في حادث انقلاب ترو سيكل على طريق كفر عشما، بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضر رسمي بالواقعة، ونقل الجثمان إلى المستشفى ووضعه تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق متصل لقي شاب مصرعه  بعد أن دهسه القطار أثناء تخطيه طريق السكة الحديد بقرية بهبيت بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة، وانتقلت قوات الأمن إلى منطقة ورود البلاغ، وتم انتشال الجثة لتباشر جهات التحقيق إجراءاتها والوقوف على كواليس الحادث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء